شرح و تنزيلأفضل برنامج جولدويف مجانا download goldwave free 2017 لتحرير وتسجيل وتعديل الصوت


تحميل  أفضل برنامج جولدويف مجانا download  goldwave free 2017   لتحرير وتسجيل وتعديل الصوت  

  GoldWave version 6.27 x64

تاريخ الخروج : الخميس 2/ 04/ 2017 ساعة  19:11:39  









GoldWave



هو برنامج صمم خصيصا لتحرير الملفات الصوتية. Goldwave لديه كل الأدوات التي يحتاجونها لقص ونسخ أو لصق الملفات الصوتية. يمكن للمرء أيضا أن التسجيلات بكل سهولة.

الملامح الرئيسية: GoldWave ويمكن قطع ولصق، ولصق، إدراج، استبدال أو كسر الملفات السمعية. فمن الممكن صناعة مرحلة انتقالية بين ملفين ولصقها لتجنب التغيرات المفاجئة. جميع العمليات يمكن القيام بها في عدد قليل من النقرات. وهو متوافق مع معظم صيغ الصوتية تشغيل ملفات الصوتية مما يسهلها. قد يكون هناك رأية الملف في الوقت الحقيقي أو تحليل الطيفي. تسجيل ممكن طالما أن الصوت من خلال البطاقات مناسبة.

يمكن للمرء على سبيل المثال التسجيل من الميكروفون، وجهاز متصل و الخط المدخل. لتحسين و تعديل الصوت، يقترح عشرات من الآثار. وأكثر من ذلك. إنه يعمل أيضا من الحد من الضوضاء التسجيلات و أدوات  عديدة التحليل الترددات أيضا.

قوة: GoldWave - برنامج قوي للعمل مع الملفات الصوتية من صيغ مختلفة. GoldWave يحتوي على العديد من الأدوات والإضافات لتحرير المسارات الصوتية، تحرير نوعية المسارات القديمة، وإنشاء أية أصوات أو إشارات والصوت نظيف، وتحويل الملفات إلى مختلف الصيغ السمعية، الخ البرنامج يوفر القدرة على تسجيل الصوت من الميكروفون أو غيرها من الأجهزة متصلة بطاقة الصوت في الكمبيوتر. GoldWave يمكنه أن يلاحض ويتدبرتطبيق التأثيرات على مسار الصوت، تكوين الصوت ومواءمة مستوى الصوت. كما يدعم GoldWave العمل مفاتيح

الملامح الرئيسية ::
الملفات الصوتية التحرير
تسجيل من الأجهزة
دعم المؤثرات الصوتية المختلفة
تعديل الصوت والضوضاء

معالجة مجموعة من الملفات








إصدار : الأخير
الناشر أو المطور :  goldwave
متوافق مع : windows xp, vista,7,8,8.1.10  64bit 
بنية : exe
لغة :إنجليزية
 حجم البرنامج : 12,22 مب



أحدث أقدم

نموذج الاتصال